التغطيات العامة

بلدي المذنب» يطلق اسم أمير منطقة القصيم على الدائري الشرقي

وافق المجلس البلدي لبلدية محافظة المذنب على مقترح رئيس المجلس عبد الله الفايز، بإطلاق اسم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم على الطريق الدائري الشرقي المحوري الواقع شرق المنتزه العام، بدلاً من الاسم السابق على الشارع الرابط بين طريق الملك عبدالعزيز وطريق الملك فهد بحي السلام. وتم رفع الاقتراح للبلدية لعرضه على لجنة التسمية والترقيم لدراسة مدى رغبة المجلس باستبدال مسمى الشارع السابق إلى الطريق المقترح.
كما وافق المجلس، بأغلبية الأعضاء في جلسة الثامنة والثلاثين من دورته الثانية التي حضرها رئيس بلدية المذنب المهندس عبد اللطيف الخطيب، والأمين محمد الحسياني، على تخصيص قطعة أرض لإنشاء محطة لمعالجة مياه الصرف الصحي لكل من مركزي روضة الحسو ومركز الثامرية ويحال للبلدية وبدورها تحيله إلى الجهة الحكومية المختصة.
إلى ذلك استعرض الفايز جدول الأعمال ومن أهمها عرض ميزانية السنة المالية 1439/1440هـ، حيث قام رئيس البلدية بشرح كامل للميزانية، تخلله عدة مداخلات من الأعضاء، في حين اعتمد المجلس إعادة هيكلة توزيع الأقسام داخل البلدية والعمل على نقل المستودعات الخاصة بالأقسام من مبنى البلدية إلى مستودعات الأقسام الخارجية لتوفير أماكن مناسبة تستوعب الأقسام الموجودة خارج المبنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى